القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أسرار تنحيف البطن بشكل سريع و فعال


مشكلة البطن المنتفخ أو الكرش مشكلة تؤرق العديد من الرجال والسيدات و حتى الشباب هذه الأيام ؛ لصعوبة التخلص منها , نتيجة لاتباع أنظمة غذائية غير صحية التي تحتوى على سعرات حرارية عالية ، و دهون كثيرة و كذلك عدم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم , وابتكر المتخصصون في التغذية طرق عدة في تنحيف البطن ، منها أتباع نظام غذائي يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة حول البطن ، وإتباع ريجيم محدد يساعد على ذلك بالتأكيد، بالإضافة إلى الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، كما يمكن استخدام حبوب موثوق بها في عملية تنحيف البطن.

حدد العلماء عدة مراحل لتنحيف البطن وتكون البداية بتحديد الهدف الذي ينبغي الوصول إليه، بمعنى كم كيلو جراما تودين أن تخسري أو تخسر ، ويساعدك تحديد الوزن المطلوب على التعرف على الوقت والجهد المطلوب للحصول على وزن مثالي ، وأيضا اختيار أفضل ريجيم يساعدك على تحقيق هدفك ، وهناك عدة طرق لتنحيف البطن سوف نذكر بعضاً منها في هذه المقالة :

- لصقات التنحيف : 
طريقة سريعة ومذهلة وهي سر يستخدمه نجوم هوليوود لتنحيف أي منطقة بالجسم , تظهر نتائجها بعد على الأقل 45 دقيقة وتكرر العملية حتى تحصل على نتيجة مرضية بعد أقل من شهر!

- مشد للبطن :
طريقة معروفة لدى الاغلبية وهي طريقة رائعة جداً وتستهدف منطقة البطن بالتحديد وهي استخدام مشد للبطن حيث يساعد على شفط عضلة البطن للداخل وهي من الطرق القديمه والشعبية وتعطي نتائج رائعة لتنحيف منطقة البطن .

- شرب الماء بكثرة :
خصوصا اثناء عمل رجيم لانه في عملية خسارة الوزن يخسر الجسم كميات كبيرة من المياه لذلك ينبغي الحفاظ على جسمك رطبا ويكون بالمحافظة على شرب المياه بكميات كبيرة وبشكل منتظم فهي تعطى إحساسا بامتلاء المعدة ، وتقلل من حاجتك لتناول الطعام أو المشروبات التي تحتوى على سعرات حرارية عالية كالمشروبات الغازية ، والتي تسبب في زيادة البطن والكرش بنسبة كبيرة .

- عدم تناول الاطعمة المقلية والاطعمة التي تحتوي على دهون مشبعة :
الامتناع عن تناول الأطعمة السريعة واستبدالها بالأطعمة الصحية وتناول الخضروات والفاكهة الطازجة. لان اكثر مكان بالجسم يتم فيه تخزين الدهون التي تتناولها هو البطن.

- ممارسة التمارين الرياضية : 
بشكل يومي ومنتظم وعلى أيدي مدربين متخصصين من أهم الأسباب التي تساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول البطن كتمارين حمل الأوزان والمشي والركض وغيرها من التمارين التي تساعد على تنحيف البطن للأبد .

الكاتب : http://www.tnheef.com/

تعليقات

التنقل السريع